الوصف الوظيفي
تجهيز الملف للعميل حسب متطلبات مؤسسة النقد العربي السعودي.
• تجهيز قسيمة الوساطة للعملاء.
• اقترب من السوق للحصول على عرض أسعار تنافسي للعميل لتغطية أسطوله.
• راجع بنود وشروط السياسة وتأكد من مطابقتها لاحتياجات العميل
• تزويد المنتج بإشعار التجديد.
• إعداد تقرير مقارنة للعميل.
• تسليم فواتير التأسيس إلى الإدارة المالية مع نسخة من سند الدفع.
• تسليم حساب العميل إلى فريق العناية بالعملاء والعمليات.
• تزويد فريق مطالبات السيارات بنسخة من بيانات العميل لإدارة المطالبات
المهام
المساهمة في الأعمال التجارية من خلال الاكتتاب في أعمال جديدة ومتجددة ، وتطوير والحفاظ على العلاقات مع التأمين الجديد والقائم ، وبناء علاقات قوية والعمل على تنفيذ الاستراتيجيات المتفق عليها.
الخبرة
• التواصل مع شركة التأمين.
داخلي:
• مطالبات السيارات - / إدارات الشكاوى / الشؤون المالية / علاقات العملاء - المسؤولين
• جميع الإدارات - الضباط.
• ضمان الإجراءات المناسبة للحصول على تفاصيل العملاء المهتمين والتوجيه إلى الوحدة المناسبة للعمل.
• تحقيق الهدف الشهري على قياس أداء الوكيل العام.
• ضمان الإجراءات المناسبة لمؤشر الأداء الرئيسي (KPI)
المهارات المطلوبة
المهارات التحليلية • مهارات اتصال ممتازة • مهارات تفاوض ممتازة • جيد في اللغة الإنجليزية والعربية ( |
|