الوصف الوظيفي
• التواصل المستمر مع شركات التأمين لحل جميع المشاكل التي تتعلق بوثائق التأمين .
• العمل على استقبال جميع الطلبات المتعلقة بالحذف أو الإضافة لوثائق التأمين .
• العمل على وضع خطط تطويرية لتحسين من العمليات التأمينية ورضا العملاء .
المهام
• التواصل المستمر مع شركات التأمين لحل جميع المشاكل التي تتعلق بوثائق التأمين .
• العمل على استقبال جميع الطلبات المتعلقة بالحذف أو الإضافة لوثائق التأمين .
• العمل على وضع خطط تطويرية لتحسين من العمليات التأمينية ورضا العملاء .
الخبرة
• سعودي/ـة الجنسية.
• حاصل على شهادة الدبلوم تخصص علوم ادارية أو مجال ذي صلة.
• حديث تخرج او بخبرة ذات صلة لمدة لاتزيد عن سنة واحدة.
• اجادة اللغة الإنجليزية.
• يفضل من لديه شهادة أساسيات التأمين.
• مهارة المتابعة المستمرة.
المهارات المطلوبة
الاكسل |
|
اللغة الإنجليزية |
|
مهارت العمل الجماعي |
|