خدمة عملاء

عن الشركة
الراتب الشهري
قابل للتفاوض

الوصف الوظيفي

تلبية احتياجات العملاء بشكل يتوافق مع توقعاتهم عبر تقديم خدمات ذات جودة عالية ينتُج عنها رضا العملاء ممَّا يُولِّد القدرة على جذب واستقطاب المزيد من العملاء الجدد والعملاء المحتملين والعملاء الدائمين.

المهام

المهام و المسئوليات: - إستقبال جميع الإستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء وسرعة الإستجابة لها - التعامل الجيد مع المستعلم أو المشتكي بما يناسب طبيعة الإستعلام أو الشكوى وبما يليق بمكانة المؤسسة - تنفيذ السياسات والتعليمات الخاصة بخدمة العملاء والمعتمدة من مدير التسويق والمشتريات - كتابة تقرير يومى لبيان ما تم إنجازه من أعمال - جميع ما سبق ذكره يجب أن يتم طبقاً لتعليمات خدمة العملاء والمعتمدة من مدير التسويق والمبيعات - مسئول خدمة العملاء مسئول عن حفظ جميع سجلات نماذج الجودة الخاصة بتعليمات خدمة العملاء و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية نطاق المسئولية و الإشراف: تنحصر مسئولية مسئول خدمة العملاء فى حُسن إستقبال جميع الإستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء وسرعة الإستجابة لها و كذلك فى تنفيذ و أداء المهام الموكلة إليه السلطات و الصلاحيات: - السلطات و الصلاحيات الممنوحة لمسئول خدمة العملاء محصورة فى كيفية أدائه لوظائفه بالشكل الصحيح والمناسب وفى الوقت المحددوالمناسب

الخبرة

الخــبرات: - خبرة من 1-2 سنه اللـغــات: - اللغة العربية بطلاقة تحدثاً و كتابة مع إجادة الكتابة التعبيرية - اللغة الإنجليزية يفضل جيد جداً على الأقل تحدثاً و كتابة

المهارات المطلوبة

اجادة استخدام برامج التواصل الاجتماعي

الموقع