مشرف خدمة عملاء

عن الشركة
الراتب الشهري
3500.00 ريال - 5000.00 ريال

الوصف الوظيفي

نحن نتطلع إلى تعيين مشرف خدمة عملاء مثالي لتدريب موظفي الخدمة لدينا لتقديم خدمة عملاء استثنائية. سيقوم مشرف خدمة العملاء ببناء فريق قوي وتشكيل سلوكيات الموظفين لتحقيق النتائج المرجوة. ستلعب دورًا تعاونيًا في تنمية وتنفيذ المعايير والعمليات. ستحتفظ بوثائق مثل المراسلات والسجلات التشغيلية ، وستقوم بإبلاغ العملاء بالعروض الترويجية.

المهام

الإشراف على أنشطة موظفي خدمة العملاء وتقييمها ، وتزويدهم بملاحظات منتظمة تتعلق بالأداء. وضع إستراتيجيات ومراقبة الأنشطة اليومية لعمليات خدمة العملاء. مساعدة موظفي خدمة العملاء بالواجبات عند الاقتضاء. تدريب الموظفين في مجالات خدمة العملاء وسياسات الشركة. إدارة تغطية أمين الصندوق وتدفق العملاء لضمان خدمة العملاء المتميزة. مراقبة وتصديق المرتجعات والتبادلات والفراغات. التحقيق في شكاوى خدمة العملاء وحلها. المساعدة في تطوير وتنفيذ سياسات الخدمة وشرحها للموظفين والعملاء. الحفاظ على الوثائق المتعلقة بأنشطة إدارة خدمة العملاء. أداء واجبات إضافية عند الحاجة.

الخبرة

2+ سنوات من الخبرة في العمل في منصب مماثل. المعرفة الجيدة بخدمة العملاء والممارسات والإجراءات المكتبية القياسية. إتقان مهارات الكمبيوتر. إتقان مهارات المعدات المكتبية القياسية. مهارات تواصل متميزة ، كتابية ولفظية. مهارات الناس القوية. آداب الهاتف الممتازة. المهارات التنظيمية المتميزة.

المهارات المطلوبة

اجادة استخدام برامج الحاسب الالي

الموقع