مشتريات

عن الشركة
الراتب الشهري
قابل للتفاوض

الوصف الوظيفي

تخطيط و تنظيم العمل بإدارة المشتريات من تخطيط و تنظيم و تنفيذ شراء أى مواد خام ومستلزمات إنتاج ومستلزمات صيانة وتشغيل وكذلك المتطلبات المختلفة لإدارة الشركة بالمواصفات المطلوبة وفى الوقت المحدد وبأفضل الاسعار.

المهام

المشاركة فى إجتماعات الإدارة العليا و إبداء الرأى فى النتائج و القرارات - المشاركة و الحضور الفعال فى الإجتماعات الدورية الخاصة بالإدارة - المشاركة فى صياغة الأهداف و الخطط الرئيسية للمؤسسة - مسئول عن التخطيط و إعداد البرامج التنفيذية الخاصة بالمشتريات و التى تصب فى النهاية لتحقيق الأهداف الرئيسية للمؤسسة - مسئول عن التخطيط لتوفير الاحتياجات عن طريق الموردين المعتمدين لدى الشركة الذين يتم قيدهم وتقييمهم و إعتمادهم - مسئول عن إصدار سجل قيد للموردين يوضح به جميع بيانات المورد والبحث الدائم عن موردين جدد للوصول لأقل الأسعار بما يصب في النهاية في صالح المؤسسة - مسئول عن التأكد من قدرات المورد على الوفاء بمتطلبات أوامر الشراء و طلبات عروض الأسعار و إستبيان الخامات وذلك قبل اعتماده - مسئول عن متابعة تنفيذ الخطط الخاصة بإدارة المشتريات - تدريب الأفراد العاملين بإدارة المشتريات على أعمالهم و نقل خبرته إليهم بحيث يكونوا مؤهلين للحلول محله فى حالة فراغ المنصب - المشاركة فى إعداد الإجراءات الخاصة بإدارة المشتريات مع ممثل الإدارة لنظام الجودة و مدير تخطيط و توكيد الجودة - إقتراح الإجراءات التحسينية و العلاجية و الوقائية التى من شأنها تحسين أداء العمل بإدارته - إصدار القرارات المناسبة فى حدود سلطاته و التى قد تكون سبباً فى تحسين النظام بإدارة المشتريات - إقتراح الميزانية المناسبة لإدارة المشتريات فى حدود إمكانيات المنظمة بناءاً على دراسات - رفع تقرير أسبوعى إلى المدير الإدارى لبيان ما تم إنجازه و ما تم تأجيله مع بيان السبب - جميع ما سبق ذكره يجب أن يتم طبقاً للإجراء الرسمى المعتمد لإدارة المشتريات - مسئول عن حفظ جميع سجلات نماذج الجودة الخاصة بإجراء المشتريات و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية

الخبرة

خبرة لا تقل عن سنوات في مجال المشتريات والحصول على افضل الاسعار بجودة عالية

المهارات المطلوبة

إعداد البرامج التنفيذية للخطط المعتمدة

الموقع