الوصف الوظيفي
إتقان مهارات التواصل بالكلام والكتابة.
احترافية المظهر والسلوك.
سرعة البديهة والمبادرة للتصرف العاقل خلال الأزمات.
إتقان التعامل مع الآلات المكتبية مثل الطابعات وغيرها.
حسن الاستماع والإنصات.
الهدوء وصياغة الردود المهذبة.
العناية الفائقة بالعملاء.
المهام
استقبال الزوار أو العملاء والترحيب بهم وتوجيههم إلى المسؤول أو المكتب المناسب.
التأكد من أن منطقة الاستقبال مرتبة وتحتوي على كافة الأدوات المكتبية الضرورية مثل الأقلام والكتيبات والأوراق الخاصة بمكان العمل.
تقديم الدعم الإداري وتنسيق أنشطة العمل.
التفاعل مع العملاء وتوطيد العلاقة معهم.
التأكد من تسجيل الزوار عند وصولهم لمنطقة الاستقبال وحفظ بياناتهم
الإجابة على أي استفسارات أو أسئلة يحتاجها العملاء أو الزائرون.
تلبية احتياجات العملاء أثناء زيارتهم لمكان العمل.