الراتب الشهري
قابل للتفاوض

الوصف الوظيفي

هو المسؤول عن الحفاظ على جدول أعمال المدير التنفيذي والمساعدة في تخطيط المواعيد واجتماعات مجلس الإدارة والمؤتمرات إلخ وحضور الاجتماعات وكذلك تلقي المكالمات الهاتفية وإعادة توجيهها والقيام بأداء مجموعة متنوعة من المهام الإدارية وتحتاج الوظيفة القدرة على إدارة الوقت والقيام بمهام مختلفة.

المهام

-معالجة البريد -اعداد المراسلات ( تحرير المادة المكتوبة , طبع المادة المحررة , عمل تصدير المراسلات الصادرة , تصوير المستندات و الأوراق المطلوبة , تصميم النماذج التي تساعد على سير العمل بدقة ) -تنظيم الاجتماعات (ارسال الدعوات للمشاركين في الاجتماع للعمل في موعده , تدوين الملاحظات المهمة في الاجتماع ) -تنظيم مواعيد المدير -تنظيم محفوظات الإدارة ( تنظيم المكان الذي يناسب من أجل الاحتفاظ بالبيانات , ترتيب المحفوظات وفق كل قسم , فهرسة المحفوظات ) -متابعة اعمال الإدارة ( معرفة الموضوعات التي لم تنتهي وتحتاج لمتابعة ) -استخدام تطبيقات الحاسب الالي ( word – power point – excel – out look – access )

الخبرة

1. خبرة في إدخال البيانات ومعالجتها. 2. خبرة متوسطة في برامج الميكروسوفت اوفيس. 3. خبرة متوسطة في إعداد التقارير والخطابات الرسمية. 4. خبرة في معالجة النصوص وتدقيقها إذا ما استدعى الأمر.

المهارات المطلوبة

ميكروسوفت اوفيس
خدمة العملاء
الاجابة على البريد الالكتروني
إدخال البيانات
اعداد التقارير والخطابات الرسمية للمكتب
اللغة الانجليزية
المرونة في تعلم الجديد.

الموقع