شؤون موظفين

عن الشركة
الراتب الشهري
قابل للتفاوض

الوصف الوظيفي

1. تطبيق نظم وقواعد وإجراءات شئون الموظفين وفقًا للوائح وانظمة وادلة وزارة الخدمة المدنية، ويتمثل ذلك في الاشراف على الوحدات التابعة للإدارة حسب اختصاصها وعملها. 2. تحديد الوظائف الشاغرة ، نوعيتها ، وشروطها ، وذلك بالتعاون مع الإدارات والأقسام المختلفة ، والإعلان عن الوظائف المراد شغلها (المسابقة الوظيفية ). 3. الاتصال بوزارة الخدمة المدنية فيما يختص بإشغال الوظائف الشاغرة التي ينبغي التنسيق معه فيها واتخاذ الإجراء اللازم نحوها . 4. الاشراف على الإجراءات اللازمة نحو مستحقات العاملين من مكافآت وغيرها .

المهام

تحدد بعد المقابله

الخبرة

خبره اقل شي سنه

المهارات المطلوبة

الغه

الموقع