الوصف الوظيفي
تطبيق وتطوير ومراقبة الأنظمة المؤسسية بالجمعية وتحقيق التميز المؤسسي
المهام
> المشاركة في إعداد وتنفيذ الخطة التشغيلية الخاصة بالإدارة.
> تطبيق السياسات والإجراءات الخاصة بالوحدة والعمل على تطويرها.
> متابعة تطبيق أنظمة الجودة و التميز المؤسسي بالجمعية وقياس فاعليتها ورفع تقارير لمدير الإدارة.
> المراجعة الداخلية الدورية للوقوف على مدى الالتزام بتطبيق السياسات والإجراءات المعتمدة بالجمعية والرفع بالتوصيات للإدارة بهدف تحسين وتطوير جودة العمليات.
> حفظ ونشر اللوائح والسياسات والإجراءات والسجلات المتعلقة بالجودة و التميز المؤسسي على جميع العاملين .
> العمل على تحسين وتطوير إجراءات الجودة والتميز المؤسسي والنماذج المعمول بها حالياً في الجمعية بشكل لا يتعارض مع الاهداف الاستراتيجية والقوانين والتعليمات.
> القياس الدوري لرضا ورأي المستفيدين وتطوير آلياتها ونماذجها وتحليل النتائج وتقديم التقارير لمدير الإدارة.
> المشاركة في جوائز الجودة والتميز المؤسسي.
> عمل مقارنات معيارية مع الجهات المتميزة في ذات المجال وتحديد نقاط الضعف والقوة ومجالات التحسين.
> استقبال جميع الشكاوى والاقتراحات الواردة من المستفيدين وسرعة الاستجابة لها.
> متابعة مؤشرات الأداء بالجمعية وتحديثها باستمرار.
> إعداد التقارير الدورية ورفعها إلى مدير الإدارة.
> تنفيذ أي مهام أخرى يكلّف بها ضمن نطاق عمله.
الخبرة
- خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في الجودة والتميز
المهارات المطلوبة
الكفاءة والفاعلية |
|
التخطيط التشغيلي |
|
المراجعة الداخلية |
|
التحليل الاحصائي |
|