سكرتير تنفيذي

عن الشركة
الراتب الشهري
قابل للتفاوض

الوصف الوظيفي

حفظ وفهرسة الوثائق والتقارير وطباعة الوثائق والمستندات المطلوبة منه بالإضافة الى تنظيم جدول الأعمال للمدير التنفيذي ومجلس الإدارة

المهام

> تنفيذ السياسات والإجراءات الخاصة بالإدارة التنفيذية والعمل على تطويرها. > تنظيم جدول أعمال مجلس الإدارة . > تنظيم جدول أعمال الإدارة التنفيذية اليومي وإبلاغه بها. > تحضير وتنسيق وتجهيز كل الوثائق والمستندات الخاصة بالاجتماعات العادية والخاصة بالجمعية العمومية > كتابة محاضر الاجتماعات والجلسات الخاصة بمجلس الإدارة و الإدارة التنفيذية > تحرير وطباعة الخطابات والمكاتبات الخاصة بمجلس الادارة و الإدارة التنفيذية > استلام وتقييد و تسليم الخطابات الواردة للجمعية يدويا والمطلوب تصديرها حسب توجيه الادارة التنفيذية. > استلام وتقييد وتوجيه وإرسال رسائل البريد الالكتروني الخاصة بمجلس الإدارة والمدير التنفيذي والإدارات والعمل على أرشفتها > تنظيم استقبال الزوار والرد على المكالمات الهاتفية وتدوين بيانات المتصل ومضمون الرسالة. > حفظ وفهرسة الملفات والوثائق الخاصة بمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية. > متابعة تنفيذ القرارات الإدارية الخاصة بمجلس الإدارة و إدارات الجمعية. > العمل على حجز وتنظيم رحلات العمل الخاصة بمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية > تنفيذ أي مهام أخرى يكلّف بها ضمن نطاق عمله

الخبرة

خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في السكرتارية

المهارات المطلوبة

الكفاءة والفاعلية
التخطيط والتنظيم
التواصل الفعال

الموقع