ممثل مبيعات معرض

عن الشركة
الراتب الشهري
3000.00 ريال - 4000.00 ريال

الوصف الوظيفي

يهدف مفهوم مبيعات المعارض إلى إدارة جهات البيع للمنشأة حسب موقعها و حسب طابعها و نوع المبيعات فيها دون تخصيص و تشمل على استقبال العملاء وتوجيه العملاء الي الاقسام المناسبة لاحتياجاتهم داخل متجر التجزئة وتقديم المعلومات الدقيقة مثل ميزات المنتج، والأسعار وخدمات الضمان وخدمات ما بعد البيع للمنتجات وكذلك الإجابة على أسئلة العملاء حول منتجات أو خدمات محددة، والقدرة على تحقيق نسبة المبيعات المطلوبة والقدرة على تقديم حلول لشكاوى العملاء وتقديم التوصيات لاختيار المنتج المناسب.

المهام

1. استقبال العملاء والتوجيه داخل أقسام المتجر 2. تقديم معلومات دقيقة مثل ميزات المنتج ، والأسعار وخدمات ما بعد البيع 3. التجاوب مع العملاء فيما يخص المنتجات والخدمات 4. اظهار المقارنات بين الأسعار والميزات الاضافية لتشجيع العملاء على الشراء 5. إعداد وتجهيز العروض الترويجية المختلفة وتقديمها لمدير المبيعات 6. الإشراف على تناسق عمليات التخزين والكميات المعروضة على الرفوف مع قسم التشغيل 7. الاشراف على اجراءات الاسترجاع واستبدال المنتجات حسب سياسة الشركة في المتجر 8. التنسيق مع فريق عمل مبيعات التجزئة لتقديم خدمة عملاء ممتازة خاصة خلال أوقات الذروة والمواسم والاعياد 9. تعريف العملاء بأحدث العروض والخصومات الخاصة بشكل مستمر 10. تقديم تقارير دورية عن ملاحظات العملاء إلى مدير المبيعات 11. الاطلاع بشكل دائم على المنتجات والخدمات الجديدة 12. القدرة على تغير عرض المعرض حسب تعليمات ادارة المبيعات 13. المعرفة الجيدة بتحويلات البضائع واستلام السندات 14. تقديم تقارير دورية حول المنافسين و المتاجر المشابهة و السوق بشكل عام لإدارة المبيعات 15. تحديد خصائص العملاء المحتملين والبحث عن طرق جذب مزيد من العملاء إلى الشركة.

الخبرة

خبرة من 1 - 3 سنوات مبيعات أو خدمة عملاء

المهارات المطلوبة

تسويق
خدمة عملاء

الموقع