اخصائي موارد بشرية

عن الشركة
الراتب الشهري
قابل للتفاوض

الوصف الوظيفي

تنفيذ الإجراءات والأنظمة والنماذج الخاصة بمراقبة دوام الموظفين، والمساهمة في والإشراف على تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات المرضية والطارئة - تحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين والتعامل مع شكاويهم واستفساراتهم بمهنية وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال عمليات الموارد البشرية وعرضها وحفظها

المهام

إعداد العقود والمستندات اللازمة للتوظيف. جدولة الشفتات والمهام. إدارة تسليم الأجور وتوزيع المكافآت والإجازات. إجراء المقابلات الختامية للموظفين الذين سيتم إنهاء عقودهم. تعزيز العلاقات بين الموظفين، والتأكد من توفير بيئة عمل صحية وآمنة. التعامل مع الشكاوى والمشاكل التي يواجهها الموظفون في العمل. تحليل البيانات وإعداد التقارير لتكوين صورة دقيقة عن سير العمل وما يمكن تحسينه. إدارة سجلات بيانات الموظفين وتحديثها. نقاش خطط إدارة الموارد البشرية مع الموظفين والتأكد من فهمهم للمستهدفات والمطلوب.

الخبرة

بكالوريوس في إدارة الموارد البشرية او إدارة الاعمال يجيد استخدام برامج اوفيس والمنصات الحكومية ( مقيم - قوى - مدد - ...إلخ) من سكان محافظة القريات

المهارات المطلوبة

القدرة على التواصل الفعال شفويًا وكتابيًا
المهارات التنظيمية كالتخطيط والإدارة والمراقبة
مهارات التفاوض.

الموقع