الوصف الوظيفي
1- حل المشاكل والرد على استفسارات المرضى
2- استلام الشكاوي وتسليمها للإدارة والتحقيق في الشكوى وابلاغ المريض بالنتائج.
3- اعداد وتطوير سياسات واجراءات العمل المتعلقة بالمرضى وآليات التعامل مع شكواهم وملاحظاتهم بهدف تحقيق رضى المرضى ومرافقيهم
4- وضع اقتراحات للتطوير والتحسين في الخدمات.
5- عمل إحصائيات شهرية عن مدى مستوى أداء الخدمات المقدمة في العيادات مع وضع تحسينات لها.
6- متابعة الملفات المتكررة لدى المرضى .
7- القيام بـالجولات التفقدية حول استراحات الانتظار
8- القيام بأي مهام أخرى تكلف بها ضمن اختصاصها.
9- الاشراف على حضور موظفين الاستقبال و المواعيد و تنسيق العمل .
المهام
1- حل المشاكل والرد على استفسارات المرضى
2- استلام الشكاوي وتسليمها للإدارة والتحقيق في الشكوى وابلاغ المريض بالنتائج.
3- اعداد وتطوير سياسات واجراءات العمل المتعلقة بالمرضى وآليات التعامل مع شكواهم وملاحظاتهم بهدف تحقيق رضى المرضى ومرافقيهم
4- وضع اقتراحات للتطوير والتحسين في الخدمات.
5- عمل إحصائيات شهرية عن مدى مستوى أداء الخدمات المقدمة في العيادات مع وضع تحسينات لها.
6- متابعة الملفات المتكررة لدى المرضى .
7- القيام بـالجولات التفقدية حول استراحات الانتظار
8- القيام بأي مهام أخرى تكلف بها ضمن اختصاصها.
9- الاشراف على حضور موظفين الاستقبال و المواعيد و تنسيق العمل .