الوصف الوظيفي
تحديد اإهداف العامة والفرعية للتسويق وإجراء الأبحاث التسويقية وإعداد الخطط اإعلانية وإدارة حسابات التواصل الاجتماعي وتحليل بيانات التسويق.
المهام
- إجراء الأبحاث التسويقية لمعرفة حلول لمتطلبات المستهلك وسلوكياته وعاداته.
- تقديم الأفكار لتطوير الحملات التسويقية بشكل إبداعي.
- القيام بالانشطة التسويقية وتقديم اقتراحات على تطوير المحتوى وإعداد الخطط الاعلانية
-التخطيط والتنفيذ للحملات الاعلانية من خلال تحديد قنوات التسويق المناسبة (شبكات التواصل الاجتماعي)
- إدارة حسابات التواصل الاجتماعي.
- تحليل بيانات التسويق (نتائج الحملات، حركة الزيارات) وغيرها.
الخبرة
سنتين
( لا يشترط ممارسة رسمية ويقبل بخبرة الممارسة الشخصية )
المهارات المطلوبة
مايكروسف أوفيس |
|
اللغة الانجليزية |
|
تصميم الجرافيك |
|
التصوير |
|
مونتاج وتعديل الفيديوهات |
|